منتديات ابناء الدويم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الواحة
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة الواحة


منتديات ابناء الدويم

واحة ابناء الدويم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يوالي التحضيرات لختام الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوآيه
دويمابي برتبة مقدم
دويمابي برتبة مقدم
avatar

عدد الرسائل : 1150

مُساهمةموضوع: الهلال يوالي التحضيرات لختام الممتاز   السبت 17 نوفمبر - 15:43

متابعة/عاصم وراق
استأنف الهلال تدريباته امس بدار الرياضة تحت اشراف مدربه غارزيتو بمشاركة 21 لاعبا وسيواصل تحضيراته صباح اليوم لمباراته امام اهلي مدني في ختام الممتاز. وشهد المران امس غيابا لكاريكا واكانقا وتدريبات فردية لعبد اللطيف بوي.

الأزرق يواصل تدريباته الجادة إستعداداً لسيد الأتيام في ختام مبارياته بالممتاز
روح اللاعبين تلامس عنان السماء وغارزيتو يطالبهم بالتركيز على المرحلة المقبلة
واصل فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته التي بدأها بعد العودة من العاصمية المالية باماكو وذلك بمران أداه اللاعبون صباح أمس على ملعب دار الرياضة بأم درمان. إستمر المران زهاء الساعتين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو ومدرب الأحمال أنطونيو إضافةً لمدرب حراس المرمى ياسر كجيك وبمشاركة 21 لاعباً على رأسهم الثنائي قائد الفريق هيثم مصطفى ونجم الإرتكاز علاءالدين يوسف حيث يسعى الجهاز الفني لفريق الكره بنادي الهلال بقيادة مديره الفرنسي ديجو غارزيتو لإنقاذ موسمه بعد أن خرج الفريق من البطولتين الإفريقيتين في هذا الموسم صفر اليدين ولم يتبق أمامه سوى إسترداد بطولة الدوري الممتاز البطولة المحببة لدى جماهيره إضافةً للمحافظة على بطولة كأس السودان التي حاز عليها في الموسم السابق وأمام الفريق مباراة في غاية الحساسية والاهمية تجمعه بنظيره نادي الاهلي مدني مساء الإثنين المقبل على ملعبه بأم درمان وهي المحطة الأخيرة للهلال في الدوري الممتاز لهذا الموسم وهي المباراة التي تحدد وبشكل قاطع وحاسم حصول الفريق على لقب الممتاز في الموسم الحالي وإضافته لدولاب النادي وذلك من واقع انه يحتاج إلى نقطة واحدة من هذا اللقاء الذي يجمعه بالأهلي مدني حتى يضمن الجلوس على قمة المنافسة بغض النظر عن النتيجة التي سوف يخرج بها نده التقليدي ومزاحمه على اللقب فريق الكره بنادي المريخ أمام الأهلي شندي.
تناسى الجميع صدمة باماكو وتفرغوا للدوري والكأس
لاحظنا من خلال مران الأمس الصباحي عودة الروح للاعبي الهلال وتناسيهم لصدمة خروج الازرق المر من الدور نصف النهائي لبطولة الكنفدرالية الأفريقية أمام منافسهم ديجوليبا المالي بركلات الحظ الترجيحية التي لم تبتسم لهم وإبتسمت لمنافسهم ذلك إضافةً لإنحياز التحكيم السنغالي السافر لأصحاب الأرض.وقد وضح جلياً إستعداد الأقمار لمصالحة جماهيرهم المليونية والمنتشرة على طول البلاد وعرضها بل وخارجها.
غارزيتو يحاضر اللاعبين
حرص المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال المدرب الفرنسي ديجو غارزيتو على مخاطبة اللاعبين قبيل إنطلاقة المران وذلك في إطار المجهود النفسي لإخراجهم من حالة الصدمة التي شعروا بها إثر عدم نجاحهم في بلوغ الدور النهائي لبطولة الكنفدرالية الافريقية مطالباً إياهم بتناسي الذي حدث في العاصمة المالية باماكو والتركيز في قادم الإستحقاقات المهمة والحاسمة في بطولتي الدوري الممتاز والكنفدرالية الأفريقية حتى يسعدوا جماهيرهم .
عودة البرنس وفييرا
شارك في مران الأمس الثنائي قائد الفريق هيثم مصطفى ونجم الإرتكاز علاء الدين يوسف بعد غيبة وقد وجدا إستقبالاً طيباً من زملائهما بالفريق وتمثل عودة الثنائي دفعة فنية هائلة للأزرق في هذه المرحلة الحاسمة والمهمة .
غياب كاريكا وأكانقا بداعي الإصابة
لم يشارك في مران الأمس الثنائي مدثر الطيب كاريكا والمحترف الغيني أكانقا بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال مباراة الفريق أمام دجوليبا المالي في الجولة الثانية لنصف نهائي بطولة الكنفدرالية الأفريقية وينتظر أن يشارك اللاعبان في مران اليوم.
تدريبات منفردة لبوي
أخضع الجهاز الفني مدافع الفريق عبداللطيف بوي لتدريبات منفردة بالجري حول الملعب وذلك للإصابة التي يعاني منها وبغرض المحافظة على لياقته البدنية.
تدريبات إستشفاء وترويح
بدأ مران الأمس الذي أخذ طابعاً ترويحياً بتدريبات المحافظة على اللياقة البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال أنطونيو ومن ثم أدى اللاعبون تدريبات إستشفاء للعودة من حالة الإرهاق التي تعرضوا لها في الفترة الماضية بسبب كثرة المباريات والبرمجة الضاغطة واخرها مباراة الفريق أمام دجوليبا المالي على أرضه ووسط جمهوره وهي المباراة التي كانت أشبه بالمعركة الحربية حيث قدم أبناء الهلال ملحمة تاريخية هناك في مالي ولكن ضربات الحظ الترجيحية لم تبتسم لهم, وقد خشي الجهاز الفني من مغبة تعريضهم للحمل الزائد فإكتفى بعمليات الإستلام والتمرير وتنقيذ بعض الجمل التكتيكية وكما أسلفنا فقد غلب على المران طابع الترويح.
كجيك يخضع الحراس لتدريبات مكثفة
ومن جانبه أخضع مدرب الحراس حراس المرمى الثلاثة الذين شاركوا في مران الأمس : المعز محجوب , جمعة جينارو وبهاء الدين لتدريبات مكثفة وقد لاحظنا تركيزه على الحارس الدولي المعز محجوب والذي أدى التدريبات بروح معنوية عالية.
هؤلاء شاركوا في مران الأمس
شارك في مران الأمس الصباحي 21 لاعباً هم :
المعز محجوب , جمعة جينارو بهاء الدين محمد عبدالله سيف مساوي يوسف محمد, عبدالرحمن كايا عبداللطيف بوي صالح عبدالله معاوية فداسي هيثم مصطفى علاء الدين يوسف نزار حامد عمر بخيت مهند الطاهر خليفة أحمد محمد أحمد إبراهيما سانيه إدوارد سادومبا الطاهر حماد , عبده جابر و محمد عبدالرحمن .
مشاركة لاعب مصري في المران
لاحظنا خلال مران الأمس مشاركة أحد اللاعبين الأجانب في المران بغرض الإختبارات تمهيداً لضمه للفريق خلال فترة تسجيلات وإنتقالات اللاعبين الشهر المقبل.وبعد الإستفسار علمنا أنه لاعب من الشقيقة جمهورية مصر العربية وينتمي لنادي المنصورة.
سادومبا وهوت يتجاوزان مرارة ركلات الترجيح
بدا واضحاً أن الثنائي المحترف في صفوف الهلال قد تجاوز مرارة إطاحتهما بركلتي الترجيح في مباراة الفريق أمام دجوليبا المالي وقد أديا مران الأمس الصباحي بروح معنوية عالية توضح رغبتهما العارمة في تعويض جماهير الهلال وقد كان لحديث المدير الفني غارزيتو الأثر الطيب في نفسيهما وسرعة عودتهما إلى حالتهما الطبيعية مما سينعكس بصورة إيجابية على أدائهما في قادم المباريات.وقد كتبنا في عدد الأمس بهذه الصحيفة أنه إذا أطاح المبدع سادومبا ويوسف محمد بركلتي الجزاء في تلك المباراة التي تشبه مباريات النهائي فقد أطاح بها من قبل عباقرة اللاعبين على مستوى العالم ودونكم النجم الغاني المرعب أسامواه جيان الذي أطاح بها في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا في العام 2010م وهاهو النجم البرازيلي الأشهر والأفضل نيمار يطيح بها أمس الأول في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الكولمبي.. سادومبا ويوسف محمد إجتهدا وجانبهما التوفيق وهذا شيء وارد في كرة القدم بل وفي كل مجالات الحياة وعلينا أن نخفف عليهما.
الجمهور وقود معركة الإثنين
أدى الجهاز الفني لفريق الكره بنادي الهلال بقيادة مديره الفني الفرنسي غارزيتو واللاعبون ما يليهم من تناسي مرارة الخروج غير المتوقع من نصف نهائي بطولة الكنفدرالية الأفريقية وعادوا إلى تدريباتهم وهم أكثر قوة ومنعة لأداء قادم الإستحقاقات في الدوري والكأس والان الكرة في ملعب الجماهير الهلالية الواعية والتي أمامها دور كبير أولاً في مباراة الفريق القادمة مساء الإثنين المقبل أمام الأهلي مدني والتي يتوقف على نتيجتها إعلان بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم ومن ثم التفرغ لمباراتي كأس السودان وعلى الجماهير الهلالية تناسي مرارة الخروج من بطولة الكنفدرالية الأفريقية وتذكر العوامل التي أدت إلى ذلك الخروج المؤسف من أجل تلافي السلبيات والإستعداد بقوة للمرحلة المقبلة وأول افاق الحلول يكمن في إحتلال مدرجات القلعة الزرقاء مساء الإثنين المقبل حتى نستمتع بتمريرات البرنس و(هوبة) الغزال وإنطلاقات البطاح سادومبا وكسرات فييرا ورأسيات سانيه لنحتفل سوياً في شوارع العاصمة والولايات بحصولنا على لقبنا المحبب.
إستعدادات الأزرق تتواصل صباح اليوم
يواصل فريق الكره بنادي الهلال سلسلة تدريباته التي إستهلها عقب عودته من العاصمة المالية باماكو إستعداداً لمباراته الختامية في دوري سوداني الممتاز مساء الإثنين المقبل أمام الأهلي مدني بإستاده بأم درمان وذلك بمران صباحي عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت وبمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو.
مهند يراجع الطبيب
شكا نجم وسط الهلال من بعض الآلام عقب مران الأمس الصباحي وقام بمقابلة الدكتور وائل طبيب الفريق الذي قام بإجراء اللازم.

منقول صحيفة قوون الصادرة السبت 3/1/1434

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
كيف يكون الحال لوماكنت سوداني وأهل الدويم ديل ما أهلي



للتواصل 00966557337102

الإسم على إسكايب wadgdarach


الموقع الإلكتروني wadgdarach@gmail,com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يوالي التحضيرات لختام الممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء الدويم :: عوض نجيب-
انتقل الى: