منتديات ابناء الدويم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الواحة
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة الواحة


منتديات ابناء الدويم

واحة ابناء الدويم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوافدان الجدد حققا الصعود والمطلوب الصمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوآيه
دويمابي برتبة مقدم
دويمابي برتبة مقدم
avatar

عدد الرسائل : 1150

مُساهمةموضوع: الوافدان الجدد حققا الصعود والمطلوب الصمود    السبت 17 نوفمبر - 15:39

لابد ان نزف التهنئة الحارة لاسرتي مريخ الفاشر والاكسبريس او الاهلي عطبرة بمناسبة صعودهما للممتاز وهو انجاز كبير يؤكد بان مجلس ادارة الفريقين والاجهزة الفنية ولاعبيهما قد صمموا وسكبوا العرق ولم يات هذا الانجاز ضربة حظ او بالصدفة انما كان تخطيطا سليما وادارات متفهمة ولاعبين قدروا المسئولية تماما وحققوا الهدف المرتجي.. نعم حقق الفريقان الهدف بلا ضجيج اعلامي فلم نر اي تصريحات للاداريين او اللاعبين بل ان صورهم في الصحف اختفت تماما بالنسبة للفريقين وهذا هو عين العقل فكلما كثرت الثرثرة قل الانجاز والمثل السوداني يقول السواي ما حداث في تسجيلات ديسمبر القادمة نتمني ان يتمكن الفريقان من دعم صفوفهما باقوي العناصر فالصعود وحده لا يكفي ولكن الاستمرارية هي الاهم والاكسبريس عطبرة صاحب تجربة في الممتاز ونتمني ان يكون قد استفاد من هذه التجربة وعاد وهو اكثر قوة وشكيمة.. ان استمرار الفريقين في الممتاز بل والتفوق علي اندية الممتاز وتمثيل السودان خارجيا لا يعتبر معضلة وتجربة الاهلي شندي خير دليل علي ذلك فنامل ان يحذوا الفريقان حذو الارسنال ويحطمان قاعدة الصاعد هابط بل يتبوأآ مراكز متقدمة في روليت الممتاز وهذا ياتي في الثقة بالنفس اولا والتخطيط السليم فيا نجوم الاكسبريس ومريخ الفاشر ابتعدوا عن الاضواء بقدر ما يمكن ولا تنبهروا بهذه الاضواء وان يكون جل تركيزهم علي مواصلة العطاء وتحقيق الانجازات حتي يتطور الاداء في الممتاز ونشهد منافسة حقيقية قوية من الوافدين الجدد.
الصعود للممتاز مرحلة انتهت ولكن علي مجالس ادارتي الفريقين التفكير فيما بعد الصعود وهذا هو الاهم واعتقد تماما بان الفريقين قد صعدا بعد ان واجها فرقا قوية وعريقة كحي العرب بورتسودان الذي شاءت الاقدار عدم عودته للممتاز وكان لاعبوه سحرة في الممتاز وكذلك الاتحاد مدني الذي ابلي بلاءا حسنا في الممتاز ونتمني عودة الفريقين مستقبلا للممتاز.
الاكسبريس ومريخ الفاشر يجب ان يحتفي بهما الجميع وبلا شك ان جماهير ولاية نهر النيل وجماهير ولاية شمال دارفور ومن خلفهما الاجهزة الحكومية المختلفة سيدعمان الفريقين لانهما يمثلان الولايتين ويعتبران هما صوت الولايتين القوي في الممتاز والتحية لحكومة شمال دارفور بقيادة الوالي عثمان يوسف كبر واركان حكومته لوقفتهم المشرفة ودعم الفريق حتي وصل لهذه المكانة واعتقد ان حكومتي الولايتين لن تقصر في دعم الفريقين في مسيرة الممتاز فهو ليس صعبا يا ابناء مريخ الفاشر والاكسبريس عطبرة فكرة القدم تعترف بالجهد والعرق داخل المستطيل الاخضر ولا تعترف بالاسماء والنجومية فكونوا كبارا في الممتاز لان تجديد الممتاز بالعناصر الشابة القوية سوف يثري المنافسة بدخول عناصر جديدة بدلا من العناصر التقليدية التي لم تبارح الممتاز ولم تتقدم للامام ولم تنافس القمة باستثناء الاهلي شندي الذي فات الكبار والقدرو نتمني ان يكون الفريقان اضافة حقيقية للممتاز وليسا خصما عليه وهذا ما نرجوه مستقبلا من الفريقين .. مرة اخري التحية لادارة الفريقين وجهازيهما الفنيين واللاعبين وانصار الفريقين علي هذا الانجاز الفخيم وتهنئة خاصة للصديق المدرب الشاب محسن سيد علي هذا الانجاز الذي حققه ورفع رصيده وكان مفخرة للمدربين الشباب الذين يحققون الانجازات فهو شاب مسكون بحب كرة القدم وظل يقود العديد من الفرق من نجاح لنجاح والتهنئة موصولة للجهاز الفني للاكسبريس العطبراوي ومزيدا من الانجازات.

منقول صحيفة قوون الصادرة اليوم السبت 3/1/1434

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
كيف يكون الحال لوماكنت سوداني وأهل الدويم ديل ما أهلي



للتواصل 00966557337102

الإسم على إسكايب wadgdarach


الموقع الإلكتروني wadgdarach@gmail,com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوافدان الجدد حققا الصعود والمطلوب الصمود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء الدويم :: عوض نجيب-
انتقل الى: