منتديات ابناء الدويم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الواحة
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة الواحة


منتديات ابناء الدويم

واحة ابناء الدويم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الضره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوثر علوب
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب


عدد الرسائل : 369

مُساهمةموضوع: الضره   الأربعاء 13 أبريل - 3:25

هي:لما لا تتزوج ثانية
لتنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك
هو:ستحدث بينكما المشاكل
هي:كلا فأنا أحبك ولن يحدث شيء
هو: حسنا سأسافر وأتزوج امرأة غريبة
...عاد ومعه جرة فخارية كبيرة وألبسها عباءة وخصص لها حجرة وسمح لزوجته أن تراها من بعيد
هو:ها أنا قد حققت نصيحتك
وتزوجت هذه الفتاة النائمة دعيها لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد وجدها تبكي
قال ما بك؟
هي:امرأتك الجديدة أهانتني ولن أصبر على هذا
هو:سترين ما سأفعله بها
فأمسك عصا وضرب الضرة الفخارية
فتهشمت ,فاستحت من إدعاءها
فسألها:قد أدبتها أأنت راضية؟
فأجابته:لا تلومني يا زوجي
ف الضرّة مرّة و لو كانت جرّة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميه قطبي سالم محمد
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب
avatar

عدد الرسائل : 508

مُساهمةموضوع: رد   الأربعاء 13 أبريل - 12:56

زي مابقولو جيرانا المصريين القديمة تحلي لوكانت وحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوآيه
دويمابي برتبة مقدم
دويمابي برتبة مقدم
avatar

عدد الرسائل : 1150

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 0:40

أشكرك على الموضوع أستاذه كوثر علوب


الموضع بيحتاج يتحدثوا فيه النساء لأنهن أدرى مننا أكيد


تقبلي مروري ولكي ودي

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
كيف يكون الحال لوماكنت سوداني وأهل الدويم ديل ما أهلي



للتواصل 00966557337102

الإسم على إسكايب wadgdarach


الموقع الإلكتروني wadgdarach@gmail,com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر علوب
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب


عدد الرسائل : 369

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 2:17

شكر لكم مروركم دكتوره سميه واخى ابو ايه الموضوع يا ابوايه مطروح ليكم يا معشر الرجال فنحن مغلوب على امرنا فى موضوع الضره فالنساء معروف رايهم فى الموضوع دا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد يوسف موسى
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب
avatar

عدد الرسائل : 438

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 3:08

قبل الرد يا اخت كوثر الايام دي ام اولادي مريضة شوية ومشينا الدكتور وبعد الفحوصات وشراء الادوية ونحنا راجعين زوجتني سالتني سوال ؟ يا محمد لو انا مت بتزوج تاني ؟ الرد كان جاهز عندي قلت ليها وانا مالي ارجاكي لحدي ما تموتي .. انا خايف انت حية كدي اعرس تاني والشكلة دورت لحدي طباعة هزا المقال ؟.
ولي عودة ؟

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوآيه
دويمابي برتبة مقدم
دويمابي برتبة مقدم
avatar

عدد الرسائل : 1150

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 3:53

من أهم الدوافع التي تجعل الرجل يبحث عن زوجة ثانية


هو التقصير من الزوجة على حياة الرجل مما يجعله يفكر بأخرى


ليعود النقص الذي يكون بحاجة له المال بحياة الزوج أ و الزوجة ليس كل شيء


إنما الحنان و الحب و العطف أهم بكثير


وإهتمام الزوجة للرجل هي من أهم الأسباب لمنع الرجل من التفكير باخرى


على الزوجة أن تعرف ما يحب زوجها وأن تملأ عليه حياته


وتفاجئة بالأشياء الجميلة هي من أفضل الأمور

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
كيف يكون الحال لوماكنت سوداني وأهل الدويم ديل ما أهلي



للتواصل 00966557337102

الإسم على إسكايب wadgdarach


الموقع الإلكتروني wadgdarach@gmail,com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميه قطبي سالم محمد
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب
avatar

عدد الرسائل : 508

مُساهمةموضوع: رد   الخميس 14 أبريل - 18:14

طبعا زي مقال ابو اية تستطيع المراة المحافظة على زوجها بشتى السبل
[b]لكن يامحمد الراجل الراجل البنضم بالعرس وبقول لمرته انا بعرس ماااااااابعرس ..............................نقول لزوجتك اطمئنى كثيرا[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر علوب
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب


عدد الرسائل : 369

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 19:26

حقيقه يا دكتوره دائما بعملا يا محمد اخوى الساكت ساااااااااااى زى ما قال المثل السواى ما حداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد يوسف موسى
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب
avatar

عدد الرسائل : 438

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الخميس 14 أبريل - 20:40

كوثر علوب كتب:
حقيقه يا دكتوره دائما بعملا يا محمد اخوى الساكت ساااااااااااى زى ما قال المثل السواى ما حداث

[size=18]من موضة الايام دخايفين ي موية نار وضبح بي السكين وفليك بي كرعين العناقريب ؟ لو ما كدي الليلة الواحد كان عرس ؟[/size]

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر علوب
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب


عدد الرسائل : 369

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الجمعة 15 أبريل - 4:11

هههههههههههههههه ضحكتنى يا محمد اخوى ياريت كل الرجال زيك ما كان فى واحد اتزوج للمره التانيه قالو الخواف ربى عيالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد يوسف موسى
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب
avatar

عدد الرسائل : 438

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الجمعة 15 أبريل - 5:09

كوثر علوب كتب:
هههههههههههههههه ضحكتنى يا محمد اخوى ياريت كل الرجال زيك ما كان فى واحد اتزوج للمره التانيه قالو الخواف ربى عيالو
طبعا انا خليت المدام تقرا الموضوع دة اتكيفت وفرحت شديد وقالت ليك يا كوثر علوب الضبح والفليك دة موضة قديمة الموضة الجديدة سلك كهربا النوع التقيل بتاع عداد الكهربا داك . البلك في الكوبس والسلك من قدام في نص الراس لحدي ما يطلع دخان . رايك شنو في كلام الولية دة باقي ليك تاني زي دة بعرسو فيها ؟

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر علوب
دويمابي برتبة نقيب
دويمابي برتبة نقيب


عدد الرسائل : 369

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الجمعة 15 أبريل - 5:18

والله نصيحتى اتلم وحافظ على نفسك وربى عيالك احسن ما تبقى معاق لمجرد التفكير فى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوآيه
دويمابي برتبة مقدم
دويمابي برتبة مقدم
avatar

عدد الرسائل : 1150

مُساهمةموضوع: رد: الضره   الجمعة 15 أبريل - 5:31

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خليتونا نضحك شديد قايتو لحقتك كوثر دي


والوليه في البيت لاحقاك تسوي شنو يامحمد في ديل

واحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أبناء الدويم
كيف يكون الحال لوماكنت سوداني وأهل الدويم ديل ما أهلي



للتواصل 00966557337102

الإسم على إسكايب wadgdarach


الموقع الإلكتروني wadgdarach@gmail,com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الضره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء الدويم :: ام النصر العوض منتدى الاسرة-
انتقل الى: